ميدو: المستقبل خدع الأهلي وخسره أمام بيراميدز والزمالك .. وفريرا بدور مجدي يعقوب | سبورتس 365 - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات








ميدو: - المستقبل - خدع - الأهلي - وتسبب - في - خسارته - أمام - بيراميدز - والزمالك.

أكد لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي أحمد حسام ميدو أن فوز الأهلي على المستقبل في الدوري (4-0) ساعد في خداع البرتغالي ريكاردو سواريز قبل مباراتي بيراميدز والزمالك.

وخسر الأهلي مباراتين دون رد أمام بيراميدز في الدوري ثم تعرض لهزيمة أخرى بهدفين لواحد من الزمالك في المباراة النهائية لكأس مصر.

وقال ميدو في تصريحات ببرنامج "ريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "بداية الخلل الفني لريكاردو سواريز مع الأهلي جاء من مباراة المستقبل ، وخدعه بالفوز بهذه النتيجة".

وتابع: "الفوز على المستقبل جعل سواريس يتخيل أن أسلوبه سيكون مناسبًا لجميع الفرق".

Il a poursuivi: "Al-Ahly et Zamalek sont comme ceux qui pratiquent une opération à cœur ouvert, mais l'homme blanc qui subit l'opération est Magdi Yacoub (c'est-à-dire Ferreira, l'entraîneur de l' مجهز)."

وختم: "من ناحية أخرى ، الذي يعمل لصالح الأهلي طالب تخرج من كلية الطب قبل 10 سنوات (ريكاردو سواريز) ، هذا هو الاختلاف الحالي".

المصدر هو موقع البطولة

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#أخبارالأهلي #أخبارالزمالك #أشرفبنشرقي #اخبارالكورة #الدوريالمصري #صفقاتالأهلي

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads