زميله السابق: نيمار فقد سحره في باريس سان جيرمان | سبورتس 365 - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات








زميله السابق: - خسر نيمار سحره في باريس سان جيرمان

أكد توماس مونييه مدافع بوروسيا دورتموند الأول أن زميله السابق في باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا فقد سحره بصفته بطل فرنسا.

انضم نيمار ومونييه إلى باريس سان جيرمان لمدة 3 سنوات من 2017 إلى 2020 ، عندما غادر البلجيكي إلى بوروسيا دورتموند مجانًا فور انتهاء عقده.

اقرأ ايضا .. سيد معوض: لن يتمكن أي فريق من مقاومة الأهلي في حالة واحدة

توماس مونييه

وقال مونييه في تصريحات لصحيفة كيكر الألمانية "يجب أن أعترف أنني كنت من أشد المعجبين به عندما كان في برشلونة ، خاصة بعد مباراة ريمونتادا الشهيرة ضد باريس سان جيرمان".

وأضاف: "لو كنت في العاشرة من عمري ، كان لدي ملصق في غرفتي له لكن نيمار في الوقت الحالي سحره في باريس سان جيرمان".

وعند مغادرته صيف 2020: "في باريس سان جيرمان ، دفعني المدير الرياضي في ذلك الوقت (ليوناردو) للمغادرة ، لم يكن يريد تجديد عقدي ، كانت هناك معاملة سيئة معي".

وختم: "كنت أستحق أن أكون في نهائي دوري أبطال أوروبا (ضد بايرن ميونيخ) في ذلك العام. لم يكن من السهل علي أو لزوجتي وأولادي مغادرة النادي ، كلنا نحب باريس ، كان من الصعب ترك كل ذلك ، لكن بمرور الوقت تمكنا من التكيف في ألمانيا ، وانعكس ذلك في أدائي على أرض الملعب.

بطولات المصدر

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#اخبارالكورة #الدوريالفرنسي

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads