الزمالك يخطف كأس مصر "من فم القاتم" - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات









إمام عاشور من تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء، فيما أحرز هدف تقليص الفارق للأهلي مهاجمه الشاب حسام حسن في الشوط الثاني، بعدما تخطى حارس مرمى الزمالك محمد عواد وأسكن الكرة الشباك الفارغة.

وتفوق البرتغالي جيزوالدو فيريرا المدير الفني للأبيض على مواطنه ريكاردو سواريش في المواجهة الأولى بينهما في الملاعب المصرية، علما أنهما التقيا في مباراتين سابقتين بالدوري البرتغالي.

ويحمل اللقب رقم 28 للزمالك، فيما توج الأهلي بالكأس 37 مرة.

وحقق الزمالك ثنائية الدوري والكأس للمرة الخامسة في تاريخه، حيث توج بالدوري الموسم الماضي، علما أنه يتصدر الترتيب في الموسم الجاري أيضا بفارق 9 نقاط عن الأهلي الذي لعب مباراتين أقل.

وكانت المباراة تحمل رقم 20 بين الغريمين في نهائي الكأس، حيث فاز الزمالك 9 مرات وانتصر الأهلي في مثلها، بينما تقاسم الفريقان اللقب مرتين، أولاهما من دون خوض المباراة والثانية بعد التعادل مرتين في النهائي.

وانطلقت أول نسخة من الكأس، أقدم البطولات المحلية في مصر، موسم 1920-1921 وفاز بها الزمالك على حساب الاتحاد السكندري 5-صفر، فيما توج الأهلي بلقب آخر نسخة موسم 2019-2020 على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهما 1-1.

">

وسجل للزمالك في الشوط الأول أحمد سيد (زيزو) بضربة رأس بعد خطأ فادح من حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي والإمام عاشور بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بينما كان مهاجم الأهلي الشاب. وأحرز حسام حسن الهدف في الشوط الثاني متجاوزا مرمى الزمالك محمد عوض ووضع الكرة في المرمى الخالي.

فاز مدرب البرتغال جيسوالدو فيريرا على مواطنه ريكاردو سواريز في أول لقاء بينهما في الملاعب المصرية ، علما أنهما التقيا في مباراتين سابقتين في الدوري البرتغالي.

ويحمل اللقب 28 للزمالك فيما توج الأهلي بالكأس 37 مرة.

حقق الزمالك ثنائية الدوري والكأس للمرة الخامسة في تاريخه ، حيث فاز بالدوري الموسم الماضي ، مع العلم أنه يتصدر جدول الترتيب هذا الموسم بفارق 9 نقاط عن الأهلي الذي خاض مباراتين أقل.

وكانت المباراة رقم 20 بين الغريمين في نهائي الكأس ، حيث حقق الزمالك 9 مرات وفاز الأهلي بالمثل ، فيما تقاسم الفريقان اللقب مرتين ، الأولى دون خوض المباراة والثانية بعد التعادل مرتين. في النهاية.

وانطلقت النسخة الأولى من الكأس ، وهي أقدم بطولة محلية في مصر ، في موسم 1920-21 ، وفاز بها الزمالك على حساب اتحاد الإسكندرية 5-0 ، فيما فاز الأهلي باللقب في. أحدث نسخة من موسم 2019-20 على حساب طلائع الجيش بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهم 1-1.

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#اخبارالكورة

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads