سوق انتقالات "مظلم" للجزائريين. نجوم في الاختيار بدون أندية - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات









أوروبا، مما يضعهم في سباق مع الزمن للتوقيع مع ناد جديد حول العالم.

سفيان فيغولي (32 عاما)

النجم الجزائري صاحب الرقم 10 مع منتخب بلاده، يعاني في الحصول على ناد جديد للتوقيع معه، بعد نهاية عقده مع غلطة سراي التركي.

لاعب الوسط الهجومي الشهير، خاض تجارب أوروبية كبيرة منها في فالنسيا الإسباني ووست هام الإنجليزي، وهو يبحث الآن عن ناد جديد لاحتضانه بعمر 32 عاما، مع تبقي 6 أسابيع على إغلاق سوق الانتقالات.

فوزي غلام (31 عاما)

المدافع الجزائري الصلب فوزي غلام، يعاني من نفس المشكلة، حيث انتهى عقده مع نابولي الإيطالي، دون رغبة النادي في التجديد، بعد 8 مواسم كاملة.

غلام يواصل التدريب منفردا، في فيديوهات تنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بينما يأمل بالانتقال لناد جديد، قد يكون خارج إيطاليا هذه المرة.

إسحاق بلفوضيل (30 عاما)

قرر نادي هيرتا برلين الألماني التخلي عن مهاجمه الدولي الجزائري إسحاق بلفوضيل، الذي تعود التنقل حول العالم، بعد أن ارتدى قمصان 11 ناد مختلف في فرنسا وإيطاليا والإمارات وبلجيكا وألمانيا.

رياض بودبوز (32 عاما)

كان بودبوز يعتبر من أبرز المواهب الجزائرية يوما ما، لكن ناديه الأخير سان إتيان قرر عدم تجديد عقده هذا الصيف، ليبقى الموهوب الجزائري دون ناد حتى الآن.

وتنقل بودبوز، الذي تشبه طريقة لعبه النجم رياض محرز كثيرا، بين أندية مختلفة في فرنسا، بالإضافة لموسمين بصفوف ريال بيتيس وسلتا فيغو الإسبانيين.

فريد بولاية (29 عاما)

قرر لاعب الوسط الجزائري فريد بولاية، عدم تجديد عقده مع نادي ميتز الفرنسي، ليصبح لاعبا حرا، أمامه بضع أسابيع ليختار وجهة مقبلة.

قرار بولاية جريء بعدم التجديد، ودل على ثقته بقدراته، لكن الآن أمامه مهمة الحصول على عقد أوروبي جديد، وهي مهمة ليست سهلة.

عدلان قديورة (36 عاما)

بعد نهاية الموسم الماضي، قرر نادي بورتون ألبيون الإنجليزي، الذي ينافس بالدرجة الثانية (المستوى الثالث في إنجلترا)، عدم تجديد عقد لاعب الوسط الجزائري.

في تغريدة جديدة، أعلن قديورة، صاحب الخبرة الطويلة في ملاعب أوروبا، أنه يدرس للحصول على شهادة "مدير رياضي"، وهي قد تكون الخطوة المقبلة للدولي الجزائري، مع تقدمه في السن، ولكنه قد يحاول مرة أخيرة للتوقيع مع ناد يختم به مشواره.

 

">

يواجه عدد من النجوم الجزائريين أزمة بحثا عن ناد جديد بعد انتهاء عقودهم وانسحاب أنديتهم في أوروبا مما يضعهم في سباق مع الزمن للتوقيع على ناد جديد حول العالم.

سفيان فيغولي (32 عاما)

ويكافح النجم الجزائري صاحب الرقم 10 مع بلاده ، للتعاقد مع ناد جديد معه ، بعد انتهاء عقده مع غلطة سراي التركي.

لاعب خط الوسط المهاجم الشهير ، الذي كان لديه تجارب أوروبية رائعة بما في ذلك فالنسيا وإسبانيا ووست هام الإنجليزي ، يبحث الآن عن ناد جديد يحتضنه في سن 32 ، مع بقاء 6 أسابيع حتى إغلاق سوق الانتقالات.

فوزي غلام (31 عاما)

ويعاني المدافع الجزائري القوي فوزي غلام من نفس المشكلة ، منذ انتهاء عقده مع نابولي الإيطالي ، دون رغبة النادي في تجديده ، بعد 8 مواسم كاملة.

يواصل غلام التدرب بمفرده ، في مقاطع فيديو منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يأمل في الانتقال إلى نادٍ جديد ، هذه المرة خارج إيطاليا.

إسحاق بيلفوديل (30 سنة)

قرر نادي هرتا برلين الألماني التخلي عن مهاجمه الجزائري الدولي إسحاق بيلفوديل ، الذي اعتاد السفر حول العالم ، بعد أن ارتدى قمصان 11 ناديًا مختلفًا في فرنسا وإيطاليا والإمارات وبلجيكا وألمانيا.

رياض بودبوز (32 سنة)

وكان بودبوز من أبرز المواهب الجزائرية لكن ناديه الأخير سانت إتيان قرر عدم تجديد عقده هذا الصيف تاركا الموهبة الجزائرية بدون ناد حتى الآن.

وانتقل بودبوز ، الذي يشبه أسلوبه في اللعب تشابهًا كبيرًا مع النجم رياض محرز ، بين أندية مختلفة في فرنسا ، إضافة إلى موسمين في صفوف ريال بيتيس والإسباني سيلتا فيجو.

فريد ولايات (29 سنة)

قرر لاعب الوسط الجزائري فريد ولايات عدم تجديد عقده مع نادي ميتز الفرنسي ، ليصبح لاعبا حرا ، وأمامه أسابيع قليلة لاختيار وجهة مستقبلية.

قرار جريء بعدم تجديد ولايته ، مما أظهر ثقته في قدراته ، لكن الآن لديه مهمة الحصول على عقد أوروبي جديد ، وهي مهمة ليست سهلة.

عدلان قديورة (36 عاما)

بعد نهاية الموسم الماضي ، قرر نادي بيرتون ألبيون الإنجليزي ، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية (المركز الثالث في إنجلترا) ، عدم تجديد عقد لاعب الوسط الجزائري.

في تغريدة جديدة ، أعلن قديورة ، الذي يتمتع بخبرة طويلة في الملاعب الأوروبية ، أنه يدرس للحصول على شهادة "مدير رياضي" ، والتي قد تكون الخطوة التالية للاعب الجزائري الدولي ، مع تقدمه في السن ، لكن يمكنه أن يجرب إحداها. آخر مرة. حان الوقت للتوقيع مع النادي الذي سينهي مسيرته.

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#اخبارالكورة

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads