جوارديولا: انتقال نيمار إلى مانشستر سيتي غير صحيح - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات









البريميرليغ للموسم الجديد في الولايات المتحدة، قال بيب غوارديولا: "هذا ليس صحيحاً. أنا متأسف لهم، لكن معلوماتهم كانت خاطئة".

وأشار المدرب الإسباني بحديثه إلى مقال نشرته صحيفة "لو باريزيان" يزعم أن نيمار، الذي انتقل إلى باريس سان جرمان في صفقة قياسية وصلت إلى 222 مليون يورو، كان من الممكن استخدامه كورقة مساومة مقابل انتقال لاعب من سيتي"، بحسب فرانس برس.

وحدّد المقال أن "النادي الذي يدربه غوارديولا رد سريعا بالنفي لهذا الاحتمال. فالإسباني لا يرغب في إحداث خلل في بناء مجموعته بالتزامن مع وصول نجم بهذا العيار"، بحسب ما ذكرت الوكالة الفرنسية.

 وضمن السباق ذاته، أضاف غوارديولا "نيمار لاعب رائع وحسب ما أملك من معلومات، فهو شخص لطيف جداً. لذا اتركوه وشأنه، ودعوه يعبّر عن موهبته الرائعة في باريس"، وأضاف متذمراً "كل صيف (يكتبون أن) مانشستر سيتي سيتعاقد مع 150 لاعباً".

يشار إلى أن مانشستر سيتي نشط حتّى قبل افتتاح سوق الانتقالات الشتوية بتعاقده مع المهاجم الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند من بوروسيا دورتموند الألماني، كما ضم الحارس الألماني شتيفان أورتيغا مورينو من أرمينيا بيليفيلد ولاعب الوسط الدولي الإنجليزي كالفين فيليبس من ليدز يونايتد والمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريس، البالغ من العمر 22 عاما، والذي اشتراه في الموسم الماضي لكنه بقي في صفوف فريقه السابق ريفر بلايت الأرجنتيني على سبيل الإعارة، قبل أن ينضم إلى سيتي هذا الصيف.

في المقابل، تخلى مانشستر سيتي عن المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس إلى أرسنال ورحيم سترلينغ إلى تشلسي، ومن المتوقع أن ينتقل لاعبه الأوكراني أوليكساندر زينشينكو إلى أرسنال في وقت من الأسبوع الحالي، حيث أفادت تقارير صحفية بأن الفريق اللندني وافق على شروط اللاعب، وأن الأخير سيجري فحوصات طبية في وقت لاحق اليوم.

">

وقال بيب جوارديولا خلال مؤتمر صحفي عقد بمناسبة الجولة التمهيدية لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الولايات المتحدة: "هذا ليس صحيحًا. أنا آسف لهم ، لكن معلوماتهم كانت خاطئة".

وأشار المدرب الإسباني إلى مقال نشرته صحيفة `` لو باريزيان '' يزعم أن نيمار ، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة حطم الرقم القياسي 222 مليون يورو ، كان من الممكن استخدامه كورقة مساومة مقابل انتقال السيتي. لاعب "، بحسب وكالة فرانس برس.

وحدد المقال أن "النادي الذي شكله غوارديولا رد بسرعة بنفي هذا الاحتمال. والإسباني لا يريد إحداث خلل في تكوين مجموعته بالتزامن مع وصول نجم من هذا العيار" ، بحسب الوكالة الفرنسية. .

وأضاف غوارديولا في نفس السباق: "نيمار لاعب رائع ومن المعلومات التي لدي فهو شخص لطيف للغاية. لذا اتركوه وشأنه ودعه يعبر عن موهبته الرائعة في باريس" ، وأضاف متذمرًا ، " كل صيف (يكتبون هذا) سيوقع مانشستر سيتي مع 150 لاعباً. .

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي كان نشطًا حتى قبل افتتاح سوق الانتقالات الشتوية من خلال التعاقد مع المهاجم الدولي النرويجي إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند والحارس الألماني ستيفان أورتيجا مورينو من أرمينيا بيليفيلد ولاعب الوسط الدولي الإنجليزي كالفين فيليبس لاعب ليدز يونايتد والمهاجم الأرجنتيني. جوليان ألفاريس البالغ من العمر 22 عامًا ، اشتراه الموسم الماضي لكنه ظل على سبيل الإعارة مع ناديه الأرجنتيني السابق ريفر بلايت ، قبل أن ينتقل إلى السيتي في الصيف.

في غضون ذلك ، تعاقد مانشستر سيتي مع المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس إلى أرسنال ورحيم سترلينج إلى تشيلسي ، ومن المقرر أن ينتقل لاعبهم الأوكراني أولكسندر زينتشينكو إلى أرسنال في وقت ما هذا الأسبوع حيث زعمت تقارير صحفية أن فريق لندن وافق على شروط اللاعب. ، وأن يشرع اللاعب في إجراء الفحوصات الطبية في وقت لاحق من اليوم.

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#اخبارالكورة

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads