ظهر في الفيديو خطأ يقود الشرطة الإيطالية للقبض على لاعب ميلان بالقوة - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات









تيموي باكايوكو على سيارة الشرطة، ويقوم بتفتيشه، فيما توجه شرطية سلاحا صوب من كانوا في سيارة اللاعب.

واقترب رجل شرطة آخر من زميله الذي كان يفتش اللاعب، ليخبره أن المشتبه به ليس الشخص المطلوب، بل لاعب في إيه سي ميلان.

وبدا الذهول واضحا على وجه الشرطي الذي كان يقوم بعملية التفتيش، قائلا: "من!"، قبل أن يدرك خطأه ويتوقف عن التفتيش ويربت على ظهر باكايوكو.

وعلق بالميري على الواقعة على تويتر، قائلا: "لقطات مروعة لباكايوكو في وسط مدينة ميلانو، تحت تهديد السلاح من قبل الشرطة، بعد أن اعتقدت أنه شخص آخر".

وأضاف: "شاهدوا عندما يذهب أحد الشرطيين ليخبر زميله الذي يفتشه (اللاعب)، أنه ليس المشتبه به بل لاعب ميلان، والشرطي يقول (من؟!)".

وكان باكايوكو البالغ من العمر 27 عاما، قد انضم لتشلسي في صفقة كبيرة عام 2017، ووصل إلى ستامفورد بريدج من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من قضائه 5 سنوات في النادي، فإن هذه الخطوة لم تنجح، ففي موسمه الأول، شارك في 43 مباراة بجميع المسابقات، لكنه لم يلعب مع تشلسي منذ موسم 2017-2018.

ومنذ ذلك الحين، قضى فترات إعارة في ميلانو وموناكو ونابولي ثم مرة أخرى في ميلانو، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

والأحد، ذكرت مجلة "فوت ميركاتو" الفرنسية، أن باكايوكو سيغادر أخيرا بعد الاتفاق على صفقة مع مرسيليا، في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

">

وأظهر مقطع فيديو ، أعاد تانكريدي بالمييري مراسل "سبورت إيطاليا" تغريده على تويتر ، شرطيًا يعلق تيموي باكايوكو في سيارة الشرطة ويفتشه ، بينما صوب شرطية مسدسًا على من كانوا في السيارة في سيارة اللاعب.

اقترب شرطي آخر من زميله ، الذي كان يتفقد اللاعب ، ليخبره أن المشتبه به ليس هو الشخص المطلوب ، بل أحد لاعبي إيه سي ميلان.

يمكن قراءة الدهشة على وجه الشرطي الذي كان يقوم بالتفتيش قائلًا: "من! قبل أن يدرك خطأه ويوقف البحث والتربيت على باكايوكو على ظهره.

وعلق بالمييري على الحادث على تويتر قائلا: "لقطات مروعة لباكايوكو في وسط مدينة ميلانو تحت تهديد السلاح من قبل الشرطة بعد أن اعتقدت أنه شخص آخر".

وأضاف: "شاهدوا عندما ذهب أحد رجال الشرطة ليخبر زميله الذي كان يتفقده (اللاعب) ، أنه ليس المشتبه به ، بل لاعب ميلان ، وقال ضابط الشرطة (من؟!).

انضم باكايوكو ، 27 عامًا ، إلى تشيلسي في صفقة كبيرة في عام 2017 ووصل إلى ستامفورد بريدج من موناكو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني..

ورغم 5 سنوات في النادي إلا أن هذا القرار لم ينجح ، ففي موسمه الأول ظهر في 43 مباراة بجميع المسابقات لكنه لم يلعب مع تشيلسي منذ موسم 2017-2018.

ومنذ ذلك الحين ، قضى فترات إعارة في ميلان وموناكو ونابولي ثم عاد إلى ميلان مرة أخرى ، حيث فاز بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي..

ويوم الأحد ، ذكرت مجلة فوت ميركاتو الفرنسية أن باكايوكو سيغادر أخيرًا بعد الاتفاق على صفقة مع مرسيليا في الدرجة الأولى الفرنسية.

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#اخبارالكورة

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads