كابوس الصيف مستمر. جماهير أتلتيكو 'توحدوا' ضد صفقة رونالدو - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات









أتلتيكو مدريد، والمشاركة مع الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفشل رونالدو حتى الآن، بتحقيق مطالبه، والانتقال من مانشستر يونايتد لناد مشارك بدوري أبطال أوروبا، بعد أن أعلنت أندية عدة عدم رغبتها التوقيع معه، وعلى رأسها بايرن ميونيخ الألماني.

وبعد فشل المفاوضات مع بايرن ميونيخ وتشلسي وأندية أخرى من كبار أوروبا، تعرض رونالدو "لضربة" جديدة من مشجعي أتلتيكو مدريد، الذي توجهوا لموقع تويتر للإعلان عن معارضتهم فكرة انتقال "غريمهم" السابق ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق.

باستخدام هاشتاغ "كونترا سي آر 7" أو "ضد CR7" على تويتر، قام المشجعون بتغريد أشياء مثيرة مثل التهديد بإلغاء عضويتهم مع النادي في حالة توقيعهم مع لاعب ريال مدريد السابق.

وكتب أحد المشجعين على تويتر "إذا جاء هذا (رونالدو) إلى أتلتيكو، فسأقوم بإلغاء اشتراكي.. لسنا ملجأ لجمع الحثالة".

وكتب آخر: "في النادي، لن نضع أبدا العلامة التجارية أو الصورة أو المكاسب الاقتصادية قبل الرياضة أو الصورة الاجتماعية. أنا ضد رونالدو".

وانتشر هاشتاغ "ضد رونالدو" كالنار في الهشيم، وتصدر التغريدات العالمية.

">

انتشرت أنباء مؤخرًا عن رغبة النجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا في الانتقال إلى أتلتيكو مدريد والتنافس مع الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وفشل رونالدو حتى الآن في تلبية مطالبه وغادر مانشستر يونايتد إلى ناد مشارك في دوري أبطال أوروبا بعدما أعلنت عدة أندية رفضها التعاقد معه وعلى رأسها بايرن ميونيخ.

بعد محادثات فاشلة مع بايرن ميونيخ وتشيلسي وأندية أوروبية كبرى أخرى ، تلقى رونالدو "صفعة" أخرى من جماهير أتليتكو ​​مدريد ، الذين لجأوا إلى تويتر للتعبير عن معارضتهم للفكرة .. لنقل "عدوهم" السابق وريال مدريد. النجم كريستيانو رونالدو للفريق.

باستخدام هاشتاج "كونترا سي آر 7" أو "ضد سي آر 7" على تويتر ، قام المشجعون بتغريد أشياء مثيرة مثل التهديد بإلغاء عضويتهم في النادي إذا وقعوا مع لاعب ريال مدريد السابق.

وكتب أحد المشجعين على تويتر: "إذا حدث هذا (رونالدو) لأتليتيكو فسألغي متابعته". "لسنا جنة للحثالة".

وكتب آخر: "في النادي لن نضع العلامة التجارية أو الصورة أو المكاسب الاقتصادية على الرياضة أو الصورة الاجتماعية. أنا ضد رونالدو".

انتشر الهاشتاغ "ضد رونالدو" كالنار في الهشيم ، وأصبح رائدًا للتغريدات العالمية.

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#اخبارالكورة

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads