ميلان يجدد عقد إبراهيموفيتش لمدة عام - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات









روسّونيري" في بيان مقتضب عبر موقعه الإلكتروني "يسرّ نادي ميلان الإعلان عن تجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش حتى 30 يونيو 2023. وسيواصل المهاجم السويدي ارتداء القميص رقم 11".

وبدأ إبراهيموفيتش، البالغ حالياً أربعين عاماً، مشواره الكروي في الفرق العمرية لمالمو، حيث مسقط رأسه، وشق طريقه إلى الفريق الأول عام 1999 قبل أن يبدأ ترحاله خارج البلاد بالانضمام إلى أياكس الهولندي.

 

وبعد أياكس، بدأ إبراهيموفيتش رحلة تنقله بين العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بدءاً من يوفنتوس وإنتر ميلانو الإيطاليين، مروراً ببرشلونة الإسباني وميلان للمرة الأولى، ثم باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد، قبل العودة إلى "روسونيري" عام 2020 بعد تجربة مع لوس أنجليس غالاكسي الأميركي، للمساهمة في قيادته هذا الموسم إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 2011 حين كان لاعباً أيضاً في صفوفه.

وخضع "إبرا" لعملية جراحية لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي مع تعزيز جانبي وإصلاح الغضروف المفصلي لركبته اليسرى في مايو، وقيل حينها إنه يحتاج إلى سبعة أو ثمانية أشهر للتعافي.

غير أن المدير الرياضي لميلان قائده ومدافعه الدولي السابق باولو مالديني، أن الدولي السويدي يعتزم مواصلة مسيرته الكروية.

">

وقال روسونيري في بيان مقتضب على موقعه على الإنترنت "يسر ميلان الإعلان عن تجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش حتى 30 يونيو 2023. سيستمر المهاجم السويدي في ارتداء القميص رقم 11".

إبراهيموفيتش ، البالغ من العمر 40 عامًا حاليًا ، بدأ مسيرته الكروية في الفئات العمرية لمالمو ، حيث ولد ، وشق طريقه إلى الفريق الأول في عام 1999 قبل أن يبدأ سفرياته في الخارج للانضمام إلى فريق أياكس الهولندي.

بعد أياكس ، بدأ إبراهيموفيتش رحلته بين العديد من الأندية الأوروبية الكبرى ، بدءا من يوفنتوس وإنتر ميلان ، مرورا ببرشلونة وميلانو لأول مرة ، ثم باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد ، قبل أن ينتقل للعودة إلى "الروسونيري" في 2020 بعد تجربة مع الأمريكي لوس أنجلوس جالاكسي ، ليساعده في قيادته هذا الموسم إلى لقبه الأول في الدوري الإيطالي منذ 2011 ، عندما كان أيضًا لاعباً في صفوفه.

خضع إبرا لإعادة بناء الرباط الصليبي الأمامي مع تعزيز جانبي وإصلاح الغضروف المفصلي في ركبته اليسرى في مايو ، عندما كان سيستغرق سبعة أو ثمانية أشهر للتعافي.

ومع ذلك ، فإن المدير الرياضي والقائد والمدافع الدولي السابق في ميلان باولو مالديني هو ما يعتزم اللاعب الدولي السويدي مواصلة مسيرته الكروية.

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#اخبارالكورة

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads