عرض يوفنتوس الرسمي .. المهاجم الثالث يستعد للرحيل عن ليفربول - موقع كورتنا

  مرحبا بكم 💕💕 

في موقع كورتنا لمتابعة اخر اخبار كرة القدم العالمية مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار كرة القدم العالمية والمحلية التي تشمل تغطية كل مباريات كرة القدم مع التحليل بث مباشر، نتائج، إشاعات، انتقالات، مواعيد المباريات، جداول الترتيب، ... جدول مباريات









 وكانت تقارير صحفية بريطانية أبرزت أن نادي "السيدة العجوز" عاد مجددا لإبداء اهتمامه بخدمات فيرمينو، الذي لا يبدو راغبا في تغيير أجواء "أنفيلد".

وأشارت تقارير سابقة إلى أن المهاجم البرازيلي سعيد ومستقر مع الـ"ريدز"، كما أنه "يخوض الاستعدادات للموسم المقبل في ظروف جيدة".

وفي حال رحل فيرمينو عن ليفربول، سيكون المهاجم الثالث الذي يغادر النادي خلال الصيف الجاري، بعد البلجيكي ديفوك أوريغي الذي انتقل إلى ميلان الإيطالي، والسنغالي ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ الألماني الجديد.

ومنذ انتقاله إلى ليفربول عام 2015 قادما من هوفنهايم الألماني، سجل فيرمينو 98 هدفا وصنع 74 تمريرة حاسمة في 327 مباراة في جميع المسابقات، وكان ضلعا مهما لدى واحد من أخطر الثلاثيات في أوروبا، مع ماني ومحمد صلاح.

">

قال موقع توتو سبورت الإيطالي الرياضي ، إن إدارة يوفنتوس قدمت عرضا بقيمة 23 مليون يورو للاعب البالغ من العمر 30 عاما ، مشيرا إلى أن المسؤولين كانوا على استعداد لزيادة قيمة العرض في الأيام القليلة المقبلة ، من أجل التوصل إلى اتفاق. فى اسرع وقت ممكن.

وأوضحت تقارير صحفية بريطانية أن نادي "السيدة العجوز" عاد للتعبير عن اهتمامه بخدمات فيرمينو الذي يبدو غير راغب في تغيير الأجواء في "أنفيلد".

ذكرت تقارير سابقة أن المهاجم البرازيلي سعيد ومستقر مع الريدز ، وأنه "يستعد للموسم المقبل في ظروف جيدة".

إذا غادر فيرمينو ليفربول ، فسيكون المهاجم الثالث الذي يغادر النادي هذا الصيف ، بعد ديفوك أوريجي ، الذي غادر إلى ميلان ، والسنغالي ساديو ماني ، اللاعب الجديد لبايرن ميونيخ.

منذ انتقاله إلى ليفربول عام 2015 من هوفنهايم الألماني ، سجل فيرمينو 98 هدفًا وصنع 74 تمريرة حاسمة في 327 مباراة بجميع المسابقات ، ولعب دورًا مهمًا في أحد أخطر خطوط أوروبا ، مع ماني ومحمد صلاح.

في نهاية المقال نود اخبارك انك نورتنا وشرفتنا زيرتك الجميل 

قول رايك في تعليق ,,,, رايك يهمنا

💖💖💖💖💖

#اخبارالكورة

إرسال تعليق

اترك تعليق هنا (0)

أحدث أقدم

ads

ads